القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج وألعاب الكمبيوتر

تحميل تطبق جوجل أدموب للأندرويد مجانا

 ماهو جوجل أدموب Google Admob

لقد سمعنا به كثيرا ولطلما تكلموا عنه ولكننى مازلنا نجهله إنه جوجل أدموب وإذا تكلمنا عن ماذا يعني هذا البرنامج  فإننا نقصد منشئه وميزاته وبمذا سيفيدنا .
منشئ جوجل أدموب :
أولا جوجل أدموب برنامج إعلاني ومنشئ أو صاحب هذا البرنامج واضح من إسمه إنها شركة جوجل من جديد ومن لايعرفها هي التي غيرت حيتنا وتركت فيها بصمة لن ننسها برمجت وطورت مجموعة من المنتجات التي هي عبارة عن حيتنا اليومية.
ميزات جوجل أدموب وإفاداته:
ولكن بمذا سيفيدنا هذا المنتج والجواب بكل إختصار هو أننا بإمكاننا أن نحقق منه داخلا عاليا كذلك يتميز عن البرامج الإعلانية الأخرى بأنه موثوق وأرباحه عالية ويتيح لك إخراج الأموال فقط عن طريق حسابك على بايبال Paypal.


منصات جوجل أدموب  

كلمة "المنصات" لها معاني كثيرة ونحن حاليا نقصد بها المكان الذي بإمكانك أن تستعمل فيه جوجل أدموب أي إما (موقع أو تطبيق أندرويد و ios أو برنامج للويندوز و الماك و لينكس ) وقد يكون لمنصات متعددة .
بإمكانك إستعمال جوجل أدموب في موقعه الذي يمكنك زيارته :


كذلك يمكنك إستعماله  في  تطبيقه المتوفر لنظام android الذي سنشرح لكم الآن كيفية تحميل ذلك التطبيق .

تحميل تطبيق جوجل أدموب للأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق جوجل أدموب للأندرويد فقط في جوجل بلاي وبإمكانك النقر على هنا ولكنك قد تجد مشاكل في الحصول عليه من جوجل بلاي لذلك قمنا بحفظ نسخة apk لكم كي تستعملوها.

تنويه هام : قم بإختصار هذا الرابط وبعد ذلك قم بالنقر فوق زر Download ليبدأ التحميل معك بنجاح.
reaction:
mohamed id bikrdne
mohamed id bikrdne
مرحبا إسمي محمد من دولة المغرب مبرمج وأحب العمل على منصة بلوجر وأنا صاحب كلا من موقعي "محمد الأمين للمعلوميات" و "مدونة الخبير تك".

تعليقات