القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج وألعاب الكمبيوتر

كيفية عمل نافدة منبتقة لزائر بشكل إحترافي في بلوجر

 ميزات عمل النافدة المنبثقة 

لعمل أي إضافة على مداونتك  غير متوفرة من قبل في القالب الذي تستخدمه ليس عليك إلا أن تقوم بإضافة سكريبت أو كود خاص بهذه الإضافة في القالب أي"المظهر" أوفي تخطيط مداونتك عن طريق خاصية "إضافة رمز html أو js "  .


ولهذا اليوم أتينا كم بإحدى الأكواد المذهلة التي تمكنك من إضافة نافذة منبتقة إحترافية في مداونتك والتي تزودها جمالا كما أنها تجذب الزاور وتجعل التواصل بينهم وبين ملاك  المدونة أو الموقع أمر سهلا وكذلك بإمكانك تخصيص هذه الرسالة بخبر أو شيئ من هذا القبيل كما أنها لاتتأخر أبدا عن ترحيب الزائر مما يخلق جوا ممتعا كما أن ذلك يزيد في إرتياح الزائر خصوصا إذا كانت النافدة أو الرسالة تحمل كلاما جذابا ولطيف.

خطوات عمل النافدة المنبثقة 

كما ذكرنا سابقا لعمل إضافة ليست متاحة في القالب الذي تستعمله ولم يفكر فيها صاحب ذلك القالب  فيتوجب عليك أنت أن تتولى الأمر عن طريق إضافتها  بالرمز البرمجي الخاص بتلك الإضافة سوى بلغة HTML أو Js أو كليهما .
ولعل أغلبيتكم سطرح سؤالا والذي هو كالتالي " إذا حصلنا على ذلك الكود فكيف بإمكاننى تركيبه؟" فكما ذكرت سابقا لتضيف كود أو سكريبت ستقوم بذلك في المكان المخصص بأكواد القالب أي "المظهر" أو في تخطيط مداونتك والذي سنستعمله لذلك 
فكلما عليك القيام به هو التنقل إلى تخطيط مداونتك ثم في أي مكان تقوم بإضافة أداة 
HTML/JAVASCRIPT والتي ستكون عبارة عن كود هذه النافدة المنبتقة.
ففي المربع الكبير "Textbox" الموجود أسفل خانة العنوان ستقوم بلصق الكود بعد التعديل عليه .
وهكذا قمت بإضافة نافدة ترحيبية لمداونتك   

كود النافدة الترحبية

   
معاينة

reaction:
mohamed id bikrdne
mohamed id bikrdne
مرحبا إسمي محمد من دولة المغرب مبرمج وأحب العمل على منصة بلوجر وأنا صاحب كلا من موقعي "محمد الأمين للمعلوميات" و "مدونة الخبير تك".

تعليقات